انطلاق جائزة التميز لأندية الحي

دعماً لبرنامج أندية الحي الترفيهية التعليمية وتعزيز الجهود المبذولة فيه لتكون أندية الحي بيئة جاذبة ومعززة للتنمية الوطنية ، فقد تم اعتماد تنفيذ جائزة سنوية للأندية بدءً من هذا العام1439هـ 2018م ، وتهدف الجائزة إلى تحسين مستوى الأداء المؤسسي للأندية ،وتحفيز العاملين على تطوير ممارساتهم التربوية والمهنية، ونشر ثقافة التميز في الميدان، كما تسعى الجائزة إلى إيجاد نماذج متميزة من الأندية ،واستثمارها كباعث على الالتزام بمنهجية التميز واستدامته.

وقد حثت إدارة البرنامج بشركة تطوير جميع الأندية على المشاركة في الجائزة عبر موقع الجائزة على الرابط https://nca.tatweer.edu.sa/ و الذي سيتم تنشيطه خلال الاسبوع القادم بإذن الله.

وتركز الجائزة – في المرحلة الحالية – على فئة النادي المتميز، وتستهدف أداء النادي كوحدة متكاملة متوازنة الأداء. ورغبة في توسيع المشاركة في الجائزة من الإدارات التعليمية على اختلاف عدد أنديتها ،فقد أتيحت المشاركة في المنافسة على مستوى المملكة بنادين لكل قطاع في الإدارة التعليمية التي يبلغ عدد أنديتها في كل قطاع (10) فأكثر ، وناد واحد لكل قطاع في الإدارة التعليمية التي يبلغ عدد أنديتها (9) فأقل.

و نأمل إدارة البرنامج أن تؤدي الجائزة دورها الفاعل في تحفيز الميدان وتجويد الأداء ، ونشر الممارسات المتميزة بما يحقق تجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين من أندية الحي الترفيهية التعليمية .